غير مصنف

دار الأمل للنشر والتوزيع وإصدارات لاتفوتك لطفلك

دار الأمل للنشر والتوزيع

 

تأسست دار الأمل للنشر والتوزيع عام 1994 لتصبح صرحاً عظيماً يضم العديد من الإصدارات في شتى المجالات الثقافية، ولكن ما يهمنا في هذا التقرير هو إسهامات الدار في كتب الأطفال.

 ما الذي تقدمه دار الأمل للنشر والتوزيع للأطفال؟

تقدم الدار مجموعة رائعة من قصص الأنبياء للأطفال بطريقة مبسطة وممتعة، وتتكون المجموعة من إثني عشر كتابا بداية من سيدنا آدم عليه السلام إلى سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام. وتتميز تلك المجموعة بأنها مصححة ومشكلة مما ينمي مهارة اللغة العربية القويمة عند الأطفال.

قصص الأنبياء

تقدم أيضا مجموعة رائعة تحكي السيرة النبوية الشريفة في إثني عشر كتابا من مولده حتى مماته. وتتميز تلك المجموعة بأنها باللغة العربية والإنجليزية أيضا، علاوة على أنها مصححة ومشكلة.

 

تقدم الدار مجموعة مبسطة من قصص القرءان عبارة عن إثني عشر كتابا، كما أن هناك مجموعة مماثلة تحكي عن قصص الحيوان والطير في القرءان. وتتوفر المجموعتين باللغتين العربية والإنجليزية.

هناك أيضا مجموعة من قصص زوجات الأنبياء وقصص عن عباقرة المسلمين وهي مجموعة مصورة وجاذبة للأطفال. تتوفر المجموعتين باللغتين العربية والإنجليزية ويتكونان من إثني عشر كتابا لكل مجموعة.

ولدعم خيال الأطفال؛ تقدم الدار سلسلة مثيرة من المغامرات في الغابة، وهي عبارة عن قصص سلوكية على لسان الحيوانات. تتكون المجموعات من 10 أجزاء مصححة ومشكلة باللغتين العربية والإنجليزية.

يتم إصدار مجموعات متنوعة أيضا من القصص التربوية التي تعلم الأطفال الأخلاق الحسنة والقيم التربوية وكيفية التعامل مع الوالدين والجيران. تتوفر المجموعات باللغتين العربية والإنجليزية أيضا.

وعلى الجانب الأكاديمي، تقدم الدار مجموعة تعليمية للأطفال تضم كتب متنوعة لتعليم الحروف والأرقام والألوان. كما تقدم مجموعة من الكتب الترفيهية للأطفال للقص والتلوين.

كيفية الحصول على إصدارات دار الأمل للنشر والتوزيع

تشارك دار الأمل في العديد من المعارض الدولية مثل معرض الرياض الدولي ومعرض القاهرة والمعارض المصغرة مثل معرض الشيخ زايد وغيره. ولدى دار الأمل مقر في الجيزة – شارع عبد العزيز حامد- نهاية كوبري الملك فيصل.

يمكنك اقتناء الإصدارات لطفلك من خلال حضور تلك المعارض أو مقر الدار أو الطلب من الدار عبر الانترنت من خلال الصفحة الرسمية للدار من الرابط التالي.

https://www.facebook.com/darelamal1/

وللتواصل عبر الهاتف 

12825222870

 

 

اظهر المزيد

اكتب تعليق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى