حديث الولادةطفلك

أفكار مختلفة لهدايا المواليد

تعتبر الهدايا من الأشياء المميزة التي تساعدنا على التعبير عما نكنه بداخلنا من حب. فهي لا تسعد  من نهديها إليه فقط ولكن أيضا تسعدنا عند شرائها. فهي الوسيلة الأفضل للمناسبات واللحظات السعيدة. وتعتبر ولادة طفل من الأخبار السعيدة التي نسعد بسماعها. ولكن يشغلنا حينها ما الذي يمكننا شراءه لهذا المولد الجديد من اشياء مميزة.
تقدم لك يوميات مامي بعض الأفكار المختلفة والمميزة لهدايا المواليد كل ما عليكي فقط هو مراعاة نوع المولود عند شراء الهدايا حتى تكون مناسبة له.

جلسة تصوير كهدايا للمواليد

أصبحت جلسات التصوير أو الفوتو سيشن من الأشياء المنتشرة في الآونة الأخيرة. مثل جلسات تصوير الخطوبة وعقد القران والزفاف والتخرج وغيرها. جلسات التصوير للمولود الجديد ستكون هدية مميزة يمكنك تقديمها للوالدين خاصة أن كانت لا توفر مشفي الولادة مثل ذلك. ستبصح ذكري مميزة دائما للآباء عند رؤيتهم صور هذه الجلسة.

مجموعة من الكريمات والشامبوهات

من الأفكار المختلفة التي يمكن تقديمها كهدايا للمواليد هي سلة أو صندوق يحتوي على مجموعة من الشامبوهات والكريمات ومنتجات العناية الأخرى المخصصة للاطفال فتلك المنتجات لاغنى عنها ويتم استخدامها يومياً، فهي هدية عملية ومختلفة.

أفكار بديلة من أجل سبوع المولود في وجود فيروس كورونا

مقعد السيارة

يعتبر مقعد السيارة من الأشياء المهمة التي يحتاجها الآباء لسلامة الأطفال. سيكون هدية ثمينة ومميزة.

هدايا ذهبية

الهدية الذهبية تعتبر من الهدايا غالية القيمة. يمكنك انتفاء قطعة ذهبية من الذهب مثل حلق، خاتم أو خلخال خاصة إذا كان المولود فتاة.

مبلغ من المال كهدايا للمواليد

قد تقومين بشراء هدية ولكن قد يحدث أن تكون الهدية موجود بالفعل لدى الآباء. لتجنب مثل ذلك يمكنك سؤال الوالدين عما يريدون أو إعطائهم مبلغ من المال في ظرف مميز لشراء ما يريدون من أشياء لازمة للمولود الجديد.

الكرسي الهزاز  من أفضل هدايا المواليد

الكرسي الهزاز يعتبر من الهدايا القيمة والمميزة يمكنك شراءها. حيث تحتاجه الام كثيرا لتهدئة طفلها ومساعدته على النوم براحة.

جهاز مراقبة

يحتاج المولود الجيد رقابة دائمة. فلا يمكن للأم ترك ابنها والذهاب للقيام بأي عمل آخر . جهاز المراقبة من الأشياء أتى يمكنك شراءها للمولود الجديد حيث ستمكن الأم من مراقبة طفلها وهى مطمئنة خاصة عند قيامها بالأعمال المنزلية أو أي اعمال أخري بالمنزل وذلك عن طريق سماع صوت الطفل أو مشاهدته من خلال الشاشة الملحقة بالجهاز. عليكي فقط التأكد من أن جهاز المراقبة يوفر ذلك.

مجموعة من الألعاب

يمكنك شراء مجموعة من الألعاب الترفيهية أو التعليمية مثل المكعبات أو أي ألعاب صوتية أخرى أو أي ألعاب ذات إضاءة فتلك الألعاب تعزز حاسة السمع والإبصار لدى الأطفال
يمكنك أيضا شراء الألعاب المحشوة مثل الفيل أو الدب المحشو فمثل تلك الهدايا تعزز من حاسة اللمس لديهم.

1- ألعاب تنمي مهارات طفلك في أسبوعه الأول

1- 2 ألعاب تنمية مهارات لطفلك في أسبوعه الثاني

مجموعة من الملابس

يمكنك شراء مجموعة من الملابس المختلفة للطفل ووضعت فى شنطة متعددة الاستخدامات أو شنطة خاصة بالأطفال. فمثل تلك الهدية ستسر الأم كثيرا.
عليكي فقط  معرفة جنس المولود والتنوع فى اختيار الألوان فلا تختاري كل الملابس بلون واحد.
لا تشتري كل الملابس من مقاس واحد. حاولى اختيار البعض الملابس بمقاس اكبر لأن الأطفال يكبرون بسرعة.

يمكنك معرفة الملابس المناسبة للطفل حديثي الولادة عند قراءة هذا المقال:

ملابس الطفل حديث الولادة

قبل شراء ملابس طفلك الجديد .. اعرفي هذه الأمور

أغطية الأطفال

أغطية الاطفال من الأشياء القيمة جدا خاصة فى فصل الشتاء حيث يحتاجها الطفل للحصول على التدفئة في كل وقت.

عربة الأطفال

تعتبر عربة الأطفال من الأشياء التي تحتاجها كثير من الأمهات فهي تساعدها على الخروج بجانب طفلها بسهولة كما أنها تعطى الآباء فرصة للتواصل مع ابنهم أثناء الخروج بسبب وضعية المواجهة الأمامية التي توفرها العربة.

اظهر المزيد

اكتب تعليق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى