أنتِجمالك والموضة

كيف يمكنك استخدام الوشاح في ملابسك؟

من قطع الملابس الأساسية التي يجب أن تكون في خزانة ملابسك والتي لا غني عنها هي الوشاح أو الشال أو الاسكارف كما يسميه البعض.

وأهمية الوشاح لا تقل عن أهمية القميص الأبيض البسيط أو الجينز المريح الذي دائما ما يكون لدى أي منا، فالوشاح له أهميته التي نشعر بها عند درجات الحرارة المنخفضة أو عند الحصول على مظهر أنيق بعد ارتداءه.

أهمية اقتناء الوشاح

– تظهر أهمية الوشاح عند انخفاض درجة الحرارة خلال فصل الشتاء. حيث يكون الوشاح قطعة الاكسسوار الرئيسية في  هذا الوقت، فهو يعطي دفئ رائع في الأوقات الباردة.

طرق تخزين الملابس الصيفية بطريقة مناسبة

–  يمكنك الاعتماد على الوشاح كقطعة أساسية في مظهرك عند الخروج، يمكنك اقتناء مجموعة متنوعة من الأوشحة تناسب تنسيقات ملابسك المختلفة.

الملابس المناسبة للحامل

يمكنك أيضا الاعتماد على وشاح كلاسيكي واحد ذو لون محايد يناسب كافة تنسيقات الملابس مثل وشاح أوفر سايز.

– إذا كنت تريدين الظهور بمظهر مميز أو كنت تتمتعين بطول القامة يمكنك اختيار الوشاح الطويل الذي يزيد طوله عن 170 سنتيمتر سيكون ملائم لك.

– الشال العريض سيعطي لك إطلالة مختلفة تمامًا عند استخدامه مع البناطيل أو الفساتين.

– يمكنك استخدام الشال المصنوع من الفرو في المناسبات، سيجعلك مميزة وأنيقة عند وضعه على كتفيك.

– الاسكارف الرفيع أصبح أحدث صيحات الموضة الآن سواء القصير منه أو الطويل. فهو يعطي مظهر أنيق.

طرق استخدام الوشاح أو الشال

1- يمكنك لف الشال على عنقك، سيعطي لك هذا مظهر أنيق وسيمحنك تدفئة زائدة. عليكي مراعاة طول الوشاح إذا كنتى ترغبين بلفه، ففي تلك الحالة لا يجب أن لا يقل طول الوشاح عن 170 سنتيمتر حتى يمكنك لفه جيداً.

غسيل الملابس، وكيف تتخلصين من البقع الصعبة؟

تنسيق الملابس الشتوية.. وأفكار مختلفة متعدّدة

2- أما الطريقة الكلاسيكية للبس الشال هي وضع على كتفك فهذه هي الطريقة الفرنسية في لبس الشال، وتعتبر أكثر الطرق نعومة وأناقة.

كيف تختارين الملابس المناسبة لعملك؟

3- يمكنك وضع الشال الستان على حقيبتك أو على رقبتك، فبالرغم من أنه لن يعطي التدفئة اللازمة إلا أنه يعتبر قطعة مميزة لإعطاء مظهر مختلف وأنيق.

 

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى