?> أفضل الكريمات بعد الديرمارولر لنتائج مذهلة - يوميات مامي - MamyDays
جمالك والموضة

أفضل الكريمات بعد الديرمارولر لنتائج مذهلة

إن العناية بالبشرة من الأساسيات المهمة في حياة كل امرأة حيث يعزز ذلك من جمال ونضارة وحيوية بشرتها. بعضهم يلجأ إلى الإمكانيات الغالية وغير الموفرة. ولكن نحن في يوميات مامي ننصحك بالموفر وفي نفس الوقت يعطي نفس النتائج. لذلك يمكنك استخدام الديرما رولر فإن نتائجها ذات فعالية كبيرة وقد تحدثنا عنها في مقال سابق، لذا سنعرض لكِ في هذا المقال معلومات حول أفضل الكريمات بعد الديرمارولر وذلك من موقع يوميات مامي فتابعي معنا السطور التالية

أفضل الكريمات بعد الديرمارولر

بعد الانتهاء من جلسات الديرما رولر فإن البشرة تكون مستعدة لإستقبال أي نوع كريم مفيد للبشرة، وذلك بسبب أن المسام تظل مفتوحة لوقت حولي ساعة، و نسبة الامتصاص تصبح أكبر من قبل، وبالتالي تكون الاستفادة من هذه المنتجات كبيرة جدًا، ومن أفضل الكريمات بعد الديرما رولر ما يلي:

سيروم فيتامين C:

يساعد على إنتاج الكولاجين. كما أنه يساهم فى التخلص من التجاعيد وتجديد البشرة. يعد فيتامين سي هو المكون الأكثر استخدامًا بعد إجراء الوخز الدقيق. وذلك لأن فيتامين سي هو أحد أقوى مضادات الأكسدة، والأساس لبناء البشرة، ومحفز للكولاجين.

كريم ميبو

تحتاج بشرتك بعد الديرمارولر إلى بعض الكريمات لتهدئة البشرة. وأفضل كريم لتهدئة البشرة من الاحمرار والتهيج هو ميبو لاحتوائه على مواد طبيعية. ولكن من الأفضل استشارة الطبيب قبل استخدامه.

كريم بيبانثين:

يعد هذا الكريم واحد من أفضل كريمات البشرة التي ننصحك باستخدامها بعد الديرمارولر مباشرة.

فيتامين E:

تحتاج البشرة للعناية بعد الديرمارولر لذلك ننصحك باستخدام منتج يحتوي على فيتامين E، يمكنك استخدام كبسولات فيتامين E  على بشرتك لتساعدك على ترطيب البشرة.

سيروم الريتينول:

تعتبر مشتقات فيتامين أ، مثل الريتينول، واحدة من أقوى مكونات العناية بالبشرة وتجديدها، والتي أثبتت جدارتها. ويمكن أن تساعد بالتأكيد على شفاء الجلد. ولكن الريتينول لديه إمكانيات قوية تجعله غير مناسب بعد الديرمارولار. يمكن أن يؤدي حقًا إلى تهيج الطبقات العميقة من الجلد.

حمض الهيالورونيك:

يتفق العديد من أطباء الجلد على أن حمض الهيالورونيك هو المكون الأساسي الذي يجب استخدامه بعد الديرمارولار. لما لها من خصائص مضادة للأكسدة. يغذي الجلد ويجذب الرطوبة ويحتفظ بها ، أيضاً يحفز إنتاج الكولاجين مما يجعله مكونًا مضادًا للشيخوخة. وأيضاً لطيف على البشرة.

جل الصبار:

الألوفيرا يعتبر من المكونات المنزلية لأنه يعمل بشكل أفضل بعد استخدام الديرمارولر. والصبار هو أحد مضادات الأكسدة القوية، وغني بالفيتامينات وهو مهدئ حقًا للبشرة، وخاصة البشرة المتهيجة. إذا كنتِ تخططين لاستخدام جل الصبار بعد الديرمارولر ، فمن الأفضل أن تستشير طبيب الأمراض الجلدية.

زيت الزيتون:

دائماً ما تحتاجين بعد الديرمارولر إلى ترطيب البشرة. ويمكنك ذلك من خلال بعض الزيوت الطبيعية، ويعتبر زيت الزيتون من أهم تلك الزيوت التي تستخدم لترطيب البشرة.

زيت جوز الهند:

زيت جوز الهند هو عنصر شائع آخر في الرعاية بعد استخدام الديرمارولر. إنه مضاد للبكتيريا، والذي يمكن أن يكون مفيدًا حقًا أثناء شفاء الجلد ويقلل من خطر الإصابة بالعدوى. إذا كانت بشرتك جافة وكنت تستخدمين منتجات زيت جوز الهند من قبل في روتينك للعناية بالبشرة، فلا يزال بإمكانك استخدامها والاستفادة منها، بعد يوم أو يومين من الإجراء. لابد أن يكون هذا بعد إغلاق المسام الصغيرة بالفعل

 

لمزيد من المعلومات:

الديرمارولر للبشرة والشعر

تعرفي علي نقص الكولاجين في الجسم

زيت الزيتون.. فوائده وأضراره

فوائد الصبار للوجه

10 مكونات طبيعية تساعد على توحيد لون البشرة

المصادر: https://misumiskincare.com/blogs/news/what-to-use-before-and-after-dermaroller

اظهر المزيد

اكتب تعليق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى