شاركينا في الكتابة

في البداية نود أن نرسل تحية وتقدير لكل أم تعبت وسهرت وتحملت وضحت وتعلمت الكثير لأجل أبنائها. فمن المؤكد أنك مررتي بالكثير من التجارب مع طفلك وتعلمتي الكثير.

فما رأيك (إذا كنت تمتلكين القليل من الوقت) أن تشاركي خبراتك ومعلوماتك المكتسبة مع الأمهات الجدد حديثة الولادة اللائي مازلن في بداية طريقهن في عالم الأمومة.

فبذلك يكون لك أجر نقل العلم، بالإضافة إلى مصدر دخل إضافي مقابل عمل سهل ومن المنزل.

شاركينا في الكتابة

إذا كان لديك موهبة الكتابة أو تريدين تعلمها فندعوك للانضمام معنا في أسرة كتاب يوميات مامي. وتكونين عضو مؤثر معنا ويستفيد العالم العربي أجمع من خبراتك مع طفلك.

نظام العمل معنا

كفريق إدارة في يوميات مامي وفرنا نظام عمل مرن جداً يناسب أوقات فراغ وإمكانيات كل أم, فقد حددنا معايير واضحة للمقالة الجيدة التي سنحرص جيداً على تدريبك عليها, وبذلك يكون الحساب على عدد المقالات وليس على ساعات العمل.

كما أننا حرصنا في نظامنا أن يكون هناك مستويات للكتاب حسب مهاراتهم. ليكون هناك تدرج وظيفي عادل يتناسب مع كل كاتب حسب مجهوده وعدد المقالات.

كما أن هناك نظام مكافئات ونياشين دائماً للتحفيز الدائم وإشعال روح التنافس بين الكتاب.

 

العائد المادي

من المؤكد أن السؤال الذي يطرأ ببالك ما هو العائد المادي وهل هو جيد؟ فدعينا نوضح لك هذا الأمر..

فكما ذكرنا أن طبيعة العمل مرنة فبحسب قدر التزامك بشروط المقالة الجيدة وعدد المقالات المكتوبة شهريا تزداد قيمة وتعريفة المقالة. وبذلك نضمن للكل دخل جيد فعلا بما يتناسب معك.

 

كيفية التقدم والمشاركة

كل ما عليك فعله هو تعبئة النموذج التالي الذي به اسئلة عن بياناتك وبيانات التواصل معك، واختبار صغير وهو كتابة مقالة صغيرة لا تقل عن 300 كلمة في أي موضوع يعجبك في مجال  الأم والطفل وسيتم التواصل معك في أقرب وقت ممكن.

 

نموذج التقديم

    المقالة الاختبارية

     

    إذا كان لديك أي استفسار يمكنك التواصل معنا من خلال إحدى الوسائل التالية:

     

    اعلان6
    زر الذهاب إلى الأعلى